ما هو تطبيق SERPtimizer وكيف يقوم بتعزيز المدونات الإلكترونية

0 13
تطبيق SERPtimizer
تطبيق SERPtimizer

تطبيق SERPtimizer.

قد يبدو من السهل أن نقوم بإنشاء مدونة إلكترونية ونقوم بإدراج المحتوى الخاص بنا إليها، لكن في الواقع، لن نجد فائدة إذا لم نساهم في رفع معدلات وصول هذه المنصة للأشخاص المستهدفين.

وإن أمر كهذا يتطلب الكثير من الإجراءات الهادفة إلى تعزيز قيمة الموقع، ومن أول تلك الإجراءات هو تعزيز محرك البحث. والذي يرتبط بشكل أساسي بجعل موقعك يتصدر أولى نتائج البحث بالتالي زيارات أكثر من قبل الجماهير ومن ثم فائدة أكبر. ويتمثل تعزيز محرك البحث في معرفة اختيار الكلمات المفتاحية التي تستند إلى عمليات البحث التي يقوم بها الأفراد عادةً.

ما يعني محاكاة رغبات وحاجات الجماهير بشكل ملموس، كما يتمثل ذلك بآلية تصميم هذه المواقع فالمواقع ذات التصميم الجذاب والمبتكر بكل تأكيد هي جذابة لمستخدمين أكثر. إضافةً إلى إجراءات أخرى ينبغي القيام بها كإدخال نصوص تشعبية فائقة تؤدي لمواضيع مرتبطة وغير ذلك المزيد.

على أي حال، سنتعرف في هذا المقال على أحد التطبيقات المبنية على الويب التي تتمثل مهمتها الرئيسية بتعزيز المواقع الإلكترونية وجعلها ذات قوة أكبر.

ما هو تطبيق SERPtimizer؟

SERPtimizer تطبيق يعمل على المساهمة في تعزيز مواقع الويب أو المدونات الإلكترونية. وذلك من خلال تعزيز وصول المستخدمين إلى أدوات خاصة بتحسين الوصول إلى المواقع. من ضمنها أدوات تحليل الكلمات المفتاحية الأساسية، وأدوات وضع الروابط الخلفية الداخلية أو الخارجية، كما يدعم مواقع الويب عبر لغات متعددة.

كذلك، يعمل التطبيق على تدقيق الروابط الخاصة بالمستخدمين التي تم إدخالها، ويتحقق من سمات الصور والعلامات وغير ذلك. من بين أمور أخرى، يقوم SERPtimizer بتعزيز أداء المستخدم مالك المدونة من خلال ابتكار تحليلات لها قابلية للإجراء والتنفيذ. وتكون هذه التحليلات قائمة على مراقبة الكلمات المفتاحية المرتبطة وتحديد أي منها مثالي للإدخال ضمن النصوص. وذلك بناءً على عمليات البحث التي قام بها المستخدمين، ومحركات البحث والمواقع.

في السياق ذاته، يقوم التطبيق على تحليل الروابط الخاصة بالمستخدمين، ويقوم بإرسال إشعارات وتنبيهات عبر البريد الإلكتروني فيما إذا كان هنالك وجود لأية أخطاء في الروابط أو أخطاء فنية أخرى. كما يساهم في العثور على روابط خارجية ذات صلة بالمواضيع التي يستهدفها الناشر أو الكاتب أو المحرر من أجل تعزيز آفاق مدونته، والتعزيز من ظهوره في نتائج البحث الأولية.

علاوةً على ذلك، يساهم التطبيق في إنشاء تقارير ذات أهمية بحيث يمكن للمستخدمين تحريرها وتخصيصها وفقاً لعلامتهم التجارية. ويمكن تحويل تلك التقارير إلى تنسيق PDF وتصديرها للعملاء وما إلى ذلك.

كما يقوم بتسليط الضوء على القضايا الأساسية داخل وخارج الصفحة، ويذكر أن تطبيق مثل SERPtimizer من شأنه بالفعل أن يحسن النشاط التسويقي للأفراد. وذلك فيما إذا كانت المدونات الرقمية الخاصة بهم تهدف إلى عرض منتجات والترويج لها، إذ يعمل قدر الإمكان على تعزيز فرص الدخول إلى المواقع واستخدامها.

ماذا يقدم تطبيق SERPtimizer من ميزات؟

يقدم التطبيق مجموعة من المميزات التي تجعل منه مصدراً يمكن الاعتماد عليه لنجاح الخطط، تعرف عليها:

  • يمتلك أداة تدقيق خاصة بالـ SEO (Search Engine Optimization).
  • يعثر على كلمات مفتاحية أساسية مرتبطة بالمجال ذاته.
  • يعمل على إحضار روابط خارجية لها صلة بمواضيع المحررين.
  • يساهم في تتبع مدى الفعالية التي حققتها الكلمة المفتاحية الواحدة.
  • يتحقق من الروابط الخلفية فيما إذا كانت فعالة أم لا.
  • يعد تقارير وإحصائيات.

ما هي خصائص تطبيق SERPtimizer؟

خصائص التطبيق
خصائص التطبيق

يتسم SERPtimizer بالعديد من الخصائص التي تمنح الأثر الإيجابي للمواقع الخاصة بالمستخدمين عبر إجراءات SEO وأدواته. كما يساهم في جعلهم يتحققون من فعالية استخدام كلمات مفتاحية معينة، ويتحقق من الروابط الخلفية. تعرف على تفاصيل تلك الخصائص!

  • يمتلك أداة تدقيق فعالة في تعزيز الظهور

يعمل تطبيق SERPtimizer على التحقق والتأكد من أداء المدونة الرقمية أو الموقع الإلكتروني الخاص بالمستخدمين، ويقوم بتعيين مجالات من أجل تعزيزها جيداً. كذلك يكتشف العناوين التي تم تكرارها، ويتحقق من النصوص الوصفية، ويوفر خيارات تحقق الطول الأمثل لعناوين المستخدمين.

إضافةً إلى أنه يتأكد من الروابط القادمة من مصادر خارجية أو داخلية ويقوم على الفور بإرسال تنبيهات فيما إذا كان الرابط غير حقيقي وغير صالح للإدراج.

في السياق ذاته، يحلل SERPtimizer الصور التي تم إدراجها وكفاءة الأداء العام للموقع الإلكتروني بالاعتماد على معايير متباينة. أما فيما يخص للصور، يتحقق من سمات النص داخلها، بما في ذلك حجم العنوان ونوعه والغرض منه.

  • إدارة الكلمات الرئيسية

يعمل SERPtimizer على تقوية تنظيم تسلسل الكلمات المفتاحية التي يدخلها المستخدم في مواقع محددة، ويقدم تحديثات بشكل يومي تصف مدى فعالية تلك الكلمات، ويقدم حول تصور شامل حول اتجاهات والآراء خلال فترة زمنية محددة.

كما يتيح للمحررين إمكانية البحث عن الكلمات المناسبة من خلال تعيين البلد المستهدف والمدينة التي تضم الجمهور المستهدف، ويقدم اقتراحات فعالة من شأنها أن تعزز مستوى الوصول. إضافةً إلى أنه يدعم كلاً من سطح المكتب والهواتف المحمولة، إضافةً إلى أنه يدعم محركات بحث مثل Google وBing وYahoo وYandex.

  • يبحث عن الروابط الخلفية

يقدم التطبيق احتمالات واقتراحات بشأن الروابط الخلفية التي يمكن للمستخدمين اعتمادها من أجل إدراجها في المقالات أو المحتوى المطروح، ويوفر روابط لها ارتباط بالمواضيع بكلمات مفتاحية معينة. كما يتيح للمستخدمين إمكانية التصفية والترتيب وفقاً لتفضيلاتهم، بما في ذلك تصنيف الكلمات ونوع ارتباطها بالموضوع. ويتيح وضع إشارة على الروابط كمفضلة وإضافة تعليقات.

ما هي خطط شراء تطبيق SERPtimizer؟

خطط الشراء
خطط الشراء

يمكن الحصول على التطبيق وفقاً لـ:

  • النسخة التجريبية المحدودة.
  • الإصدار الأساسي بكلفة 12 € شهرياً.
  • الاحترافي تكلفته 25.99 € شهرياً.

ما هي سلبيات التطبيق؟

  • تبدو تكلفته الشهرية مرتفعة بعض الشيء.
  • الإصدار المجاني محدود الميزات.

ختاماً

كما ذكرنا في السابق، لا تكون فكرة تطوير محتوى إلكتروني سهلة دون وجود أدوات تساعد في ذلك، ولعل تطبيق SERPtimizer خير مثال من أجل تعزيز مستوى الأداء المستند إلى تعزيز محرك البحث.

وأنت عزيزي، هل تمتلك مدونة إلكترونية؟ ما المحتوى الذي تقدمه؟ وما هي الأدوات الأساسية التي تعتمدها في تعزيز الـ SEO؟

رابط الموقع الرسمي للتطبيق: https://serptimizer.com/
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد