ما هو برنامج Eversoft first page وما سماته

0 98

Web-Development

برنامج Eversoft first page.

هل تجول في بالك العديد من الأفكار عن إنشاء مواقع ويب ولكنك لا تملك خبرة تقنية ولا برمجية عن الموضوع؟!

بالتأكيد هذا الحال هو حال معظم الناس في الوقت الحالي. خاصة بعد أن غزت الثورة العلمية والتقنية والتكنولوجية العالم وفرضت مفاهيمها ومصطلحاتها وأعمالها على البشر. ومثال على ذلك العمل عبر الانترنت والقراءة عبر الانترنت والتجارة عبر الانترنت.

بالتالي إنشاء موقع الويب أصبح العمود الفقري وحجر الارتكاز لإنشاء أي عمل تجاري في الوقت الحالي. ولكن هل تملك جميع الناس معرفة عميقة بلغات البرمجة وكتابة الأكواد تؤهلهم لإنشاء الموقع؟! أو ليكون السؤال أكثر دقة هل مازال إنشاء الموقع يتطلب دراية برمجية كبيرة ومعرفة خارقة في كتابة الأكواد؟!

الجواب: كلا عزيزي، لم يعد الأمر كذلك على الإطلاق. حيث أن هناك العديد من التطبيقات والبرمجيات والأدوات التي تساعدك في إنشاء موقعك الالكتروني. وأحد أهم هذه البرامج هو برنامج Eversoft first page الذي سيكون حديث مقالنا اليوم.

ما هو برنامج Eversoft first page ؟

برنامج Eversoft first page هو منشئ مواقع ويب احترافية وعالية الدقة. كما أنه يتيح إنشاء المواقع بكامل المزايا والخصائص التي يمكن إنشاؤها برمجياً عن طريق الأكواد والتعليمات البرمجية البحتة .

ووجب التنويه على هذه النقطة هنا، لأن الكثير يعتقد أن استخدام الأدوات والتطبيقات لإنشاء مواقع ويب بعيداً عن العمل البرمجي البحت هو عمل محدود المزايا والخصائص. ولكن من منبرنا هذا سنقول إن برنامج مثل Eversoft first page عبارة عن كتاب مفتوح أمام المصمم، ويعتمد على مبدأ اطلب تجد. فلا يصعب عليه أي أمر.

وتم تصميمه بطريقة أكاديمية ومدروسة عالية الدقة، بحيث يتمكن المبتدئين والخبراء من استخدامه على حد سواء. كما يضمن تحقيق التوافقية العالية مع كافة معايير XML وأكواد الجافا سكربت وPHP. إضافة إلى أنه يتيح للمطور استخدام Shockwave و Flash عالية الدقة بنقرة زر واحدة، فتخيل بنفسك!

كما يتيح البرنامج للمطور عرض الصفحات التي يتم إنشاؤها باللحظة نفسها كمعاينة لحظية لسيرورة العمل.

لماذا يطلق عليه برنامج الصفحة الأولى؟

أطلقت عليه الشركة المصنعة اسم first page نظراً لأنها وضعت كل ما يحتاجه المستخدم من مزايا وخصائص وسمات وأدوات في الواجهة الأولى للبرنامج أي يمكنك إنشاء وتحرير مواقع الويب من واجهة واحدة كما تقوم هذه الصفحة بالبحث عن الأخطاء الموجودة في التعليمات البرمجية وتقدم اقتراحات وحلول للمستخدم.

إضافة إلى أن هذه الصفحة مزودة بالعديد من الخوارزميات الذكية القادرة على تلبية احتياجات المستخدم من تلميحات واقتراحات وتصاميم جاهزة وهنا تتجلى سهولة البرنامج والقدرة على العمل عليه دون الحاجة لوجود خبرة سنوات عديدة في العمل البرمجي .

 

لماذا Eversoft first page دوناً عن غيره؟؟

واجهة Eversoft first page

هناك العديد من النقاط التي تجعلك تختار البرنامج هذا لإنشاء موقع الويب الخاص بك. دوناً عن باقي البرامج الأخرى وقبل التطرق إلى هذه النقاط علينا التذكير بأن البرنامج تم وضعه على قائمة أفضل 10 برامج لإنشاء و تطوير مواقع الويب على المستوى العالمي.

وباعتقادي أن هذا التصنيف كافي للدلالة على المكانة والأهمية العالية للبرنامج. ولكن لن نغلق الموضوع قبل أن نقول بأن البرنامج يتيح ترميز أي شيء باللغة التي تختارها. بالتالي هو استهدف جميع الجنسيات واللغات على مستوى العالم. لأن المستخدم لن يقلق من مشاكل التوافقية التي تظهرها باقي البرhمج وأدوات تطوير الويب.

علاوة على ذلك، أرادت الشركة المصنعة ان تجعل البرنامج سهل الاستخدام لأي مستخدم. وتم تحقيق ذلك من خلال تضمين العديد من الأوضاع الملائمة لمستوى المستخدم ابتداء من مستوى مبتدئ، إلى متوسط، ومن ثم الخبير.

وكل وضع من هذه الأوضاع له واجهاته وأدواته ومزاياه  التي تناسب مستوى الشخص مع العلم أن الخيارات والأدوات الأخرى تبقى موجودة. ولكن ما تغير هنا، هو طريقة العرض في الصفحة الأولى التي تحدثنا عنها منذ برهة.

خصائص برنامج Eversoft first page

يتمتع برنامج Eversoft first page بالعديد من الخصائص والسمات التي جعلته يتفوق على غيره من البرامج الأخرى ومن أهم هذه الخصائص:

أولاً: Code Encrypter :

يقدم البرنامج لموقع الويب الذي تم إنشاؤه برنامج نصي عبارة عن كود تشفير لحماية الأكواد والنصوص البرمجية التي قمت بكتابتها من هجمات المخترقين على الموقع. كما يجعل الأكواد مبهمة بطريقة لا يستطيع أي شخص قراءتها أو تفسيرها أو حتى تعديلها. وتبقى هذه الصلاحيات للمتصفح فقط لكي يقوم بقراءة الموقع وعرضه على الوجه الصحيح.

ثانياً: محلل جيد لمحرك البحث:

بمعنى أن البرنامج يدعم كافة شروط وقوانين وقواعد تحسين محركات البحث. وبالتالي سيقدم الاقتراحات على المطور من خلال  تحليل العبارات والنصوص والرسوميات للمحافظة على تصدر الموقع وترتيبه على محركات البحث.

ثالثاً: يوفر ترويج للموقع:

ربما أن هذه الخاصية لا يمكن أن تخطر على بال أي شخص، ولكن بالفعل يقوم البرنامج بإرسال الموقع الذي قمت بإنشائه إلى ما يزيد عن 100 محرك بحث. بالتالي استطاع أن يحصل على إعجاب المستخدمين ويحظى بثقتهم.

 

تكلفة البرنامج:

يوفر البرنامج خطتين للمستخدمين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة. بالنسبة للخطة المجانية، هي نسخة تجريبية لفترة محدودة كما أنها لا تقدم جميع المزايا والخصائص التي تقدمها النسخة المدفوعة.

على الجهة الأخرى، تبلغ تكلفة النسخة المدفوعة التي تم إصدارها عام 2006 كأحدث إصدار حوالي 50 دولار أمريكي فقط. ولكن هناك حزمة تحرير جانبية كخصائص مدفوعة بشكل مستقل تبلغ تكلفة الاشتراك السنوي فيها ما يقارب 90 دولار أمريكي تقدم الكثير من الإمكانيات. كما أن الاشتراك فيها ضروري بالنسبة للأشخاص الذين يريدون بناء موقع عالي المستوى من الجودة.

في الختام:

يمكن القول أن برنامج Eversoft first page هو أحد أدوات تطوير الويب التي لها مكانها في عالم التكنولوجيا والويب. ويعتبر هذا البرنامج هو المفضل بالنسبة للكثيرين. لذلك نتمنى من السادة الزوار مشاركتنا تجربتهم مع هذا البرنامج سواء الإيجابيات والسلبيات.

للاطلاع على تفاصيل أكثر يمكن زيارة الموقع الرسمي له :http://www.evrsoft.com/

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد