ما هو برنامج Neutrinos وما هي مزاياه وسلبياته

0 8
برنامج Neutrinos
برنامج Neutrinos

برنامج Neutrinos.

Neutrinos هو من البرامج التي تساعد في عملية ابتكار تطبيقك الخاص بك! فكثيراً ما تراودنا أفكار حول كيفية إيصال أفكارنا للمطورين من أجل خلق تطبيقات تلبي احتياجاتنا. والبعض الآخر منا يفكر في كيفية ابتكار هذه التطبيقات لوحده، أو كيف يبتكر تطبيقات من أجل جني الأرباح.

في الحقيقة، إن فكرة كهذه ليست مستحيلة أو صعبة للغاية، هي فقط تتوقف على الخيال الواسع والمحاكاة لحاجات الأشخاص والمعرفة بشكل عام في هذا المجال.

من ناحية أخرى، كان تطوير التطبيقات في البداية مقتصراً على أشخاص لديهم خبرة واسعة في مجال البرمجة ولغاتها والكتابة للبرمجة. أما الآن فقد ظهرت برامج تساهم في تحقيق هذه المهمة دون أن تطلب إلمام كبير في البرمجة، وسيتّضح ذلك أكثر حين نتعرف على تفاصيل البرنامج..

ما هو برنامج Neutrinos؟

Neutrinos هو برنامج يثبت على أجهزة الكومبيوتر ويمكن الوصول إليه عبر تطبيق الويب، يتيح للمستخدمين إمكانية تطوير تطبيقات ذات طابع مؤسسي أي تطبيقات يمكن الاستفادة منها ضمن الوكالات والشركات.

يتيح إمكانية تقديم تجربة رقمية للعملاء، ويساهم في تحقيق أهداف الأعمال لدى الأشخاص، كما أنه من خلال هذا البرنامج يستطيع المستخدمون القيام بأتمتة تلقائية لإجراءاتهم وعملياتهم. ويمكّن فريق العمل من التركيز على ابتكار جوانب جديدة ذات فائدة للعمل.

إضافة لذلك، يستطيع المستخدمون تعزيز إمكانياتهم ووصول تطبيقاتهم إلى الأشخاص من حولهم من خلال نشرها وفقاً لميزة Omnichannel والتي تتيح نشر التطبيقات التي تم تطويرها بكفاءة وبسرعة.

علاوة على ذلك، يتيح برنامج Neutrinos لمستخدميه إمكانية تخطيط تطبيقاتهم عبر النمذجة المرئية التي تتيح لهم رؤية واجهة تطبيقاتهم بالنسبة للمستخدمين الآخرين ورؤية التفاعلات والوظائف.

من جهة أخرى، يعمل البرنامج على أن يحاكي حاجات المستخدمين الآخرين من أجل أن يفيد المطورين على تحديد الاحتياجات الناشئة ومن ثم تطوير تطبيقات مفيدة نسبياً، كما يمنح استخدام بنية مفتوحة المصدر من أجل أن يضمن للمستخدمين قابلية التوسع وإحداث تكامل مع التطبيقات الأخرى بهدف التطوير المستدام.

كذلك يتيح إمكانية نشر ميزات جديدة بسرعة مثالية عبر مكونات تم صناعتها مسبقاً، كالخرائط على سبيل المثال أو واجهات لبرمجة التطبيقات وفقاً لنوع الأجهزة. كما يمكن استخدام البرنامج من أجل اختبار التحديثات الجديدة للتطبيقات وتقديمها أو إدارتها ونشرها.

ماذا يقدم لكَ برنامج Neutrinos من مزايا؟

يتضمن عمل البرنامج العديد من المزايا التي تزيد من كفاءة الاستخدام، ومن ضمن مزاياه ما يلي:

  • يمتلك موصِلات (Connectors).
  • يقدم دعم جيد للمستخدمين.
  • يهتم بسير العمل المرئي.
  • BPM مفتوح المصدر.
  • يقدم تحجيم تلقائي.
  • يقدم تحليلات وإحصائيات.

ما سِمات برنامج Neutrinos؟

سمات البرنامج
سمات البرنامج

يتمتع البرنامج بالعديد من السمات التي تتضمن تقديم فوائد في تطوير التطبيقات وأتمتة إجراءات الأعمال ويتيح إجراء معالجة للمستندات، وإليكم تفاصيل سِماته الأساسية.

  • يقدم ميزات لتطوير التطبيقات

يتيح برنامج Neutrinos ميزات تسمح للمستخدمين بإنشاء تصوراتهم الخاصة لتطبيقاتهم ووضع مخططات ونشر تطبيقات على مستوى المؤسسات. كما تم تصميم هذا البرنامج وفقاً لبيئة برمجية سهلة وغير معقدة لا تتطلب تعليمات برمجية معقدة. في المقابل، يتيح البرنامج إمكانية ابتكار تطبيقات مع عدم المساومة على أهمية تقديم تجربة مستخدم مثالية أو دعم جيد للمستخدمين.

إضافةً إلى ذلك، يمكن استخدام البرنامج من أجل الوصول إلى سلاسل أدوات المطورين الآخرين، ويتيح إنشاء تطبيقات خاصة بالهواتف المحمولة، وإجراء تكنولوجيات أتمتة معتمدة مثل AI وML من أجل تحسين تجربة المستخدمين. ويمكن لهم إنشاء تصور مبدئي لواجهات المستخدمين ما قبل النشر.

  • إمكانية أتمتة إجراءات الأعمال

يقدم البرنامج إمكانيات تتيح أتمتة الإجراءات لتنفيذها تلقائياً، من أجل المساعدة في زيادة عدد التطبيقات وتحويل تجارب المستخدمين إلى رؤى ذات قيمة بالنسبة لاحتياجاتهم الضرورية الناشئة. كما يمكن استخدام البرنامج من أجل إنشاء مهام خاصة بتدفق العمل بشكل بديهي يمكنها أن تساعد في تبسيط عمليات الإنشاء أو الاختبار أو النشر. إضافةً إلى أنه يمكن الحصول على تحليلات تصف الوقت الفعلي والتنبؤ القائم على احتياجات العملاء المحتملين، وتساهم تلك التحليلات في تعزيز مسار العمل.

  • خاصية معالجة الملفات

يساعد برنامج Neutrinos مستخدميه في استخراج ومعالجة البيانات التي لم يتم هيكلتها من أجل إتاحة الفرصة لدمجها مع التطبيقات قيد التطوير. ويتيح البرنامج التعرف على الملفات من المستندات الخاصة بالمستخدمين وتصنيفها بشكل جيد. كما يتمكن المستخدمين من استخراج المعلومات الأساسية من خلال الاستعانة بمساعدة محركات AI, NLP, ML ومن ثم يمكن التحقق من صحة البيانات واستخدامها في التطبيقات التي يجري تطويرها.

هل يتكامل برنامج Neutrinos مع أطراف إضافية؟

أجل، يقدم البرنامج تكاملاً مع كل مما يلي:

ما هي خطط شراء برنامج Neutrinos؟

خطط الشراء
خطط الشراء

تم وضع خطط شراء البرنامج وفقاً للآتي:

  • يمكن الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية محدودة المدة.
  • يمكن الحصول على النسخة المدفوعة من إصدار Mini بتكلفة 6.500$.
  • الإصدار الأساسي Standard بتكلفة 12.500$. كما يوجد إصدار خاص بالمشاريع.

ما هي متطلبات برنامج Neutrinos؟

يتطلب عمل البرنامج كلاً مما يلي:

  • ذاكرة وصول عشوائي RAM بمقدار 8GB.
  • معالج Dual-Core أو أحدث.
  • مساحة تخزين على القرص الصلب 200GB أو أكثر.
  • نظام تشغيل Windows 10 أو أحدث.
  • يمكن تثبيته أيضاً على أجهزة Mac وLinux.

ما هي سلبيات البرنامج؟

  • تكلفة شراء البرنامج مرتفعة جداً.
  • يتطلب مواصفات نظام عالية.
  • ليس مدعوماً على أجهزة الهاتف.
  • قد يبدو صعب الاستخدام في البداية.

ختاماً

بالرغم من التكلفة المرتفعة للبرنامج إلا أن كل تلك الميزات التي يقدمها تجعله بالفعل يستحق أن يتم تجربته ولو لمرة واحدة. إذا قمت بتجربة البرنامج، ما هو التطبيق الذي سترغب في تطويره؟ ولماذا؟ شاركنا أفكارك.

رابط الموقع الرسمي للبرنامج: https://goneutrinos.com/
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد