ما هو برنامج OST4 ولمَ يستخدم

0 3
برنامج OST4
برنامج OST4

برنامج OST4.

بدايةً، يستخدم الكثير من الأشخاص حول العالم خدمة Microsoft Exchange وهو بمثابة حل بريد إلكتروني عبر الإنترنت يمكن من خلاله إرسال أو استقبال رسائل بريد إلكتروني. يستخدم بكثرة من قبل الشركات التي ترغب بإنشاء إطار عمل تعاوني فيما بين الموظفين والمدراء والشركات الأخرى وما إلى ذلك. كما يمكن من خلاله الإرسال والاحتفاظ بمرفقات أخرى تعتبر ضرورية للعمل غالباً، ويمكن الوصول إليها في أي وقت وأي مكان.

في المقابل، قد تحدث أحياناً أخطاء فنية في الخدمة المذكورة أو غيرها من الخدمات مثل MS Outlook أو office365، ويتعذر على المستخدمين الوصول إلى رسائلهم وبياناتهم الضرورية. كما يتعذر عليهم استرداد البيانات التي تم حذفها عن غير قصد، أو في حال الرغبة بنقل البيانات من مكان لآخر. وكل تلك المشاكل بحاجة إلى حلول سريعة، ومن ضمن تلك الحلول هي تحويل الملفات من تنسيق لآخر مما يسمح باتخاذ إجراءات بديلة، ومن أحد الحلول من أجل ذلك هو برنامج OST4، تابع قراءة المقال لتتضح الفكرة أكثر.

ما هو برنامج OST4؟

OST4 برنامج تم تطويره خصيصاً ليقوم بتحويل ملفات المستخدمين من تنسيق OST إلى تنسيق آخر وهو PST، وهو يتسم بأنه قوي وقادر على تحويل الملفات حتى لو كان المستخدمين لا يمتلكون حساب على Outlook. يقدم البرنامج إمكانية تصدير كل من المرفقات، رسائل البريد الإلكتروني، معلومات التقويم، الملاحظات الهامة وغيرهم الكثير.

إضافةً إلى ذلك، يسمح البرنامج لمستخدميه بإمكانية ترحيل أو نقل بياناتهم من مكان لآخر دون القلق حيال إجراء تعديل عليها أو فقدان لها. حيث أن OST4 لا يقوم بأي تعديلات على الملفات بل ينقلها كما هي أثناء التحويل أو بعد التحويل. ويمكن للمستخدمين رؤية تصور يوضح شكل البيانات بعد القيام بنقلها وتحويلها.

كذلك تساهم هذه المعاينة التي يمنحها البرنامج لمستخدميه إمكانية التحقق بأن الملفات والبيانات هي ذاتها ستظهر لدى المتلقين دون أي تغيير في محتواها أو صيغتها. علاوةً على أن البرنامج قادر على تحويل ملفات OST إلى تنسيقات وصيغ مغايرة لا تقتصر فقط على PST بل هو ذو نشاط متسع يجعل من المستخدمين يعتمدون عليه في كل شيء من هذا القبيل.

ما هي ميزات برنامج OST4؟

يتمتع البرنامج بعدد من الميزات التي تمكن مستخدميه من تنفيذ عدة إجراءات تهمهم في عملهم ومن ضمن ميزاته ما يلي:

  • قادر على إصلاح ملفات OST التالفة.
  • يتيح معاينة رسائل البريد الإلكتروني.
  • يمنح القدرة على تحويل المجلدات إلى أماكن أخرى.
  • يسمح بنقل البيانات أو ترحيلها متضمنةً البيانات الوصفية.
  • يوفر إمكانية تصدير رسائل البريد الإلكتروني.
  • يساهم في التحويل إلى عدة تنسيقات مغايرة لـ PST.
  • دقيق في عمليات التحويل، إذ يحافظ على دقة البيانات وجودتها دون خسارة byte واحد منها.
  • يتيح إمكانية إجراء معاينة بواسطة المستخدمين.

ما هي خصائص برنامج OST4؟

خصائص البرنامج
خصائص البرنامج

تتمثل الخصائص الرئيسية لـ OST4 في أنه يساهم في تقديم تحويل للملفات بشكل آمن، ويعمل على المعاينة والتحقق من تحويل صندوق البريد. كما يدعم إصدارات مختلفة من Outlook وOffice 365 وLive Exchange Server. كذلك هو قادر على تحويل ملفات OST إلى تنسيقات أخرى مغايرة عن PST، إليكم المزيد من التفاصيل:

  • يحول الملفات بشكل آمن

في حال كان لدى المستخدمين رسائل بريد إلكتروني أو مرفقات أخرى محمية عبر تشفير قوي وكلمات مرور، يمكن للمستخدمين الاعتماد على OST4. حيث يعمل البرنامج على تحويل هذه البيانات بسهولة دون إحداث تغيير أو تعديل في الملفات. الأمر الذي يخلق راحة واطمئنان بشأن المعلومات الخاصة المتواجدة  في رسائل البريد الإلكتروني.

  • يتيح التحقق من صندوق البريد (المعاينة)

قبل أن تنتهي إجراءات التحويل، يتيح OST4 للمستخدمين إمكانية رؤية كيف ستكون الملفات بالفعل بعد تحويلها. مما يتيح لهم التأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، لن يحدث أي تعديل عليها مخالف لرغبتهم.

  • يدعم Outlook

لا يكترث برنامج OST4 لإصدار Microsoft Outlook الذي يعتمده المستخدمون، إذ أنه يقدم دعماً شاملاً لمعظم إصداراته. مما يتيح لهم إمكانية تحويل الملفات بسهولة دون الحاجة إلى إصدارات أو طرق أخرى من أجل استعادة رسائل البريد الإلكتروني والملفات.

  • دعم Office 365 وLive Exchange Server

من خلال استخدام OST4 سيتمكن المستخدمون من جعل ملفات OST تعمل بشكل فعال مع كل من Office 365 وLive Exchange Server. حيث لا يتعين عليهم سوى الضغط على الأزرار في اليمين من أجل نقل الملفات إلى البرامج المرغوبة الخاصة بهم، كما يمكنهم متابعة سير العمل الخاص بهم.

  • يسمح بالتحويل إلى تنسيقات مختلفة

بالرغم من أن OST4 مصمم خصيصاً لتحويل الملفات من OST إلى PST، إلا أنه قادر على تحويل بيانات OST إلى تنسيقات أخرى مختلفة. وتتضمن تلك التحويلات المدعومة تنسيقات EML وEMLX وMSG وغيرهم الكثير. ولهذا السبب يفضل العملاء الاعتماد على OST4 لتنسيق ملفاتهم ضمن مكان واحد.

ما هي سلبيات برنامج OST4؟

  • لا يقدم تكاملاً مع إطراف إضافية.
  • خطط أسعار البرنامج مرتفعة التكاليف بعض الشيء، كما لا يتضمن إصدار مجاني بالكامل.
  • قد يبدو صعب الاستخدام في بداية الأمر.

ما هي خطط شراء البرنامج؟

خطط الشراء
خطط الشراء

تم توزيع خطط شراء البرنامج وفقاً لما يلي:

  • يمكن الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية.
  • ترخيص شخصي تكلفته 39$ لمرة واحدة.
  • رخصة للمجموعات التعاونية تكلفتها 99$.
  • رخصة تقنية بثمن 199$.

في الختام

لابدّ وأنك عزيزي القارئ مستعد لتجربة هذا المنتج الرائع بعد الاطلاع على كل تلك الميزات التي يقدمها، خصوصاً فيما إذا كنت تفكر بالنهوض بشركة ناشئة أو مشروع ما. برأيك هل يعتبر استخدام برنامج مثل OST4 مقلقاً فيما يخص أمان خصوصية البيانات؟ ولمَ؟ شاركنا الرأي.

رابط الموقع الرسمي للبرنامج: https://www.ost4.com/
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد