ما هو تطبيق Kwai وما هي طرق الربح منه

0 19
تطبيق Kwai
تطبيق Kwai

تطبيق Kwai.

إنّ من أكثر ما يثير رغبة المستخدمين بعد وصول الانترنت إلى أيادي الجميع هو تلك التطبيقات التي تشارك الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أّن هذه التطبيقات تعتبر بمثابة منصة حرة لنشر الاهتمامات والمواهب الخاصة بالمستخدمين حول العالم، علاوة على الكثير من الميزات والخصائص المتعلقة بها.

كما أنّ لكلّ من هذه التطبيقات، على كثرتها، الفوائد والسلبيات المختلفة، ولطالما رغب المستخدمين بالتطبيقات التي تحقق ما يريدون الوصول إليه من الإعلان عن مواهبهم.

وكذلك الحصول على الشعبية بطريقة مبتكرة ومختلفة عن الطرق الكلاسيكية المتعلقة بالسير الذاتية (CV) والإعلانات المسرحية، وما إلى ذلك وتحقيق المكاسب المادية مع ذلك. ومن هذه الحاجة ظهر تطبيق Kwai والذي سيكون محور مقالنا لهذا اليوم.

ما هو تطبيق Kwai؟

هو أحد التطبيقات القائمة على مشاركة الفيديوهات الاجتماعية، الذي أطلقته شركة Beijing Kwai Technology Co. Ltd. كما أنه من التطبيقات التي تعتمد فكرتها بشكل رئيسي على إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة.

ويمكن الاستفادة منه في عمليات تحديث الحالة (status) الخاصة بتطبيق WhatsApp أو صور الملف الشخصي الموجودة على فيسبوك (Facebook). بالإضافة إلى أنّ هذا التطبيق يوفر إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والمعارف.

والأمر الذي دفع العالم نحوه هو أن فيديوهاته ذات مدة لا تتجاوز 7 ثوان فقط بالتالي فإنّ المقاطع المنشأة ضمن هذا التطبيق تكون ذات جودة مرتفعة للغاية كما ويوفر إمكانيات تحرير وتعديل الفيديوهات.

من جهة أخرى، يعتبر Kwai من التطبيقات المجانية حيث أن هناك مئات ملايين المستخدمين حول العالم يستخدمونه. ولاسيما أنه متاح بلغات العالم المختلفة وهذا ما يجعل شعبيته في ازدياد مستمر.

بالتالي، يمكننا القول بأن هذا التطبيق عبارة عن شبكة مقاطع فيديو اجتماعية حيث يمكن للمستخدم اكتشاف هذه المقاطع، بالإضافة إلى التحديات اليومية ضمن هذه المجتمعات الافتراضية المتزايدة بشكل هائل.

كما ويدعم تطبيق Kwai عمليات تسجيل الإعجاب وإضافة مختلف المؤثرات التي تقدمها تطبيقات تحرير الفيديوهات. مثل الفلاتر وغيرها من المؤثرات السحرية والتي يفضلها المستخدمون.

إذاً، نستنتج أنّ التطبيق يعمل بطريقة مشابهة لعمل تطبيق TikTok بالتالي يتوجب على المستخدم تسجيل حساب ضمنه أولاً. كما أنه متاح للتنزيل على أنظمة Android وكذلك أنظمة IOS. ولكن حتى تتمكن من تنزيله على حاسوبك المكتبي (PC) يتوجب عليك تنزيل محاكي لتطبيقات الأندرويد مثل BlueStacks.

ما هي ميزات تطبيق Kwai؟

مزايا التطبيق
مزايا التطبيق
  • سهولة الاستخدام بالإضافة إلى إعطاء المستخدمين التجارب المرحة.
  • عملية مشاركة مقاطع الفيديو ضمنه تصل إلى 24 ساعة، علاوة على إمكانية حفظ هذه المقاطع على الهاتف.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق تكوين العديد من الصداقات.
  • يقوم الفريق الخاص بتطبيق Kwai بتقديم العديد من التحديات والأحداث اليومية الخاصة والتي تضيف المتعة إلى تجارب المستخدمين، كما ويمكن دعوة الأصدقاء إلى هذه التحديات عبره.
  • يقدم القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو المنشأة من خلاله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook, WhatsApp, Instagram, YouTube, Twitter, Snapchat.
  • يمكن للمستخدم تخصيص القنوات المفضلة له والأكثر شيوعاً. بالتالي يمكن التحكم بالفيديوهات المعروضة أمامه في التطبيق من خلال هذه الميزة، وفقاً للقنوات التي اختارها.
  • عمليات الدبلجة الخاصة بهذا التطبيق تعتبر من العمليات الممتعة والسهلة. حيث يمكن مزامنة الكلام الخاص بالأغنية مع حركة شفاه الشخصية أو تحويل الدبلجة باللغة التي يريدها المستخدم.
  • قابلية تحرير المقاطع المختلفة والمدبلجة حسب رغبة المستخدم وهي ميزة المقاطع المدمجة.
  • التقسيمات الموجودة ضمن هذا التطبيق تجعل عملية البحث عن الفيديو المطلوب أكثر سهولة. حيث توجد التصنيفات الكوميدية والحيوانات المضحكة وغيرها من التصنيفات.
  • إضافة لذلك، يحوي على الكثير من الأدوات المساعدة في تحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات المختلفة عليها.

ما هي عيوب التطبيق؟

  • منحى التعلم الخاص بهذا التطبيق يعتبر ضعيفاً إلى حد ما.
  • سياسة الخصوصية الخاصة به مشكوكٌ بها من قبل الآباء إذ أن هذه السياسة تحدد عمر المشتركين بألّا يقلّ عن 16 عام.

ما هي طرق كسب الأموال من تطبيق Kwai؟

طرق الربح من Kwai
طرق الربح من Kwai

تعتمد طريقة كسب الأموال في تطبيق Kwai على الملف الشخصي الخاص بالمستخدم ضمنه. حيث أنّ قواعد الربح ضمن هذا التطبيق تقول بأنه يمكن للمستخدم ربح دولار أمريكي واحد مقابل 100 كوين (وهي العملة الخاصة بهذا التطبيق).

إذاً، يمكن الربح من المكافآت الخاصة، أي أنه عند تسجيل مستخدم ما في هذا التطبيق فإنه يمتلك معرّفاً شخصياً خاصاً به. وكلما زاد عدد المسجلين عبر هذا المعرف زادت كمية الأرباح الخاصة بالمستخدم.

كما ويمكن الربح عبر إنجاز المهام المختلفة التي يطلبها التطبيق. حيث أن إكمال مهمة معينة يطلبها النظام الأساسي الخاص بالتطبيق يُكسِب المستخدم مكافأة على ذلك، أو عرض المحتوى الخاص بالحسابات الأخرى داخل هذه الشبكة الاجتماعية.

علاوة على تقديم العروض المختلفة والمكافآت حول هذه المشاهدات. ولا سيما ان هذا التطبيق بقوم برفع نسب الأرباح بدءاً من الشهر الثاني مقابل النشاطات الخاصة بالمستخدمين كنوع من التشجيع على استخدامه.

بعد طلب عملية السحب فإن هذا التطبيق يقوم بإعلام المستخدم بأن الطلب قيد المعالجة والذي عادةً ما يأخذ حوالي يومين. كما يقوم التطبيق بإخبار المستخدم فور تسليم الأموال للبنك والذي بدوره يقوم بتسليم هذه الأرباح باستخدام العملة الاصلية لبلد المستخدم.

ختاماً

يعتبر Kwai مع كل هذه المزايا من أفضل التطبيقات المستخدمة في الوقت الراهن من قبل المستخدمين، ولا سيما أنه موجه لعرض المواهب الخاصة بهم. وكذلك الاستفادة من هذه النشاطات في تحقيق الربح. وهذا ما يجعله من التطبيقات الممتعة في تفاعلها مع المستخدم عبر هذه الشبكة الاجتماعية.
إذاً، ما رأيك عزيزي، هل أعجبك التطبيق؟ شاركنا تعليقك.

رابط الموقع الرسمي للتطبيق: https://www.kwai.com/

اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد