ما هو تطبيق Sender وكيف يساهم بتوطيد العلاقات مع العملاء

0 18

 

تطبيق Sender.

في الحقيقة، إنّ كل مجالات الأعمال أياً كان اختصاصها، تنهض بوجود تعاون مثالي مع العملاء، وهذا التعاون متنوع شكلاً ومضموناً. إلا أنه لابدّ على أي وكالة أن تمتثل إلى معايير مناسبة لتحسين علاقاتها وضمان جذب عملاء أكثر بالتالي أرباح أكثر.

المثير في الأمر أن التقدم الحاصل في مجال التطوير والبرمجة قد أحرز نقاط تقدم واسعة بحيث قدم برامج وتطبيقات قامت بتسهيل إدارة العملاء ودعمهم بمنحى كبير. وتمثلت نقاط التقدم بإحداث تطبيقات ويب مخصصة لتعزيز النشاط التسويقي، التواصل، الدعم، الإعلام والإعلان، إدارة المحتوى وغير ذلك الكثير. لذا سنكون بصدد الحديث عن أحد تطبيقات الويب الرائجة التي تقدم تلك الخدمات وغيرها والتطبيق هو Sender.

ما هو تطبيق Sender؟

Sender أو ما يعرف بـالمُرسِل، هو تطبيق ويب ونظام رئيسي للتسويق الرقمي عبر البريد الإلكتروني، يساهم هذا التطبيق بمنح المستخدمين إمكانيات تسمح لهم بإرسال رسائل بريد إلكتروني مميزة مختلفة عن تلك التقليدية. الأمر الذي يمنح للنشاط التسويقي تألقاً أكثر، بالتالي جذب انتباه عملاء أكثر فأكثر.

كذلك يدعم التطبيق النشرات الإخبارية التي ترسل بشكل مخصص عبر البريد الإلكتروني، وذلك من أجل الترويج للمنتجات. مع وجود النوافذ المنبثقة Popups، والنماذج أو القوالب التي تساهم بتنمية مشاركين جدد وما إلى ذلك.

إضافةً إلى أن التطبيق يوفر أدوات مختلفة توفر استراتيجيات تسليم مميزة، ويقدم قوالب يستطيع المستخدمين تخصيصها بما يتناسب مع علامتهم التجارية. ويمكّن المستخدمين من التحرير باستخدام السحب والإفلات من أجل سهولة أكبر.

علاوة على ذلك، يتيح Sender إمكانيات المراسلة مع العملاء، لاسيما المراسلة النصية أو المكالمات وما شابه ذلك، إذ يمكن الوصول إلى العملاء دولياً أي التواصل معهم أينما كانوا.

من ناحية أخرى، يتمتع التطبيق بتكامل فعال مع الأنظمة المخصصة لإدارة المحتوى، وأنظمة إدارة علاقات العملاء CRM، وتنظيم منصات التجارة الرقمية وغير ذلك الكثير.

أخيراً، يساهم التطبيق بمنح العملاء دعماً مميزاً ينقذهم من أي مشكلات يتعرضون لها، بما يتيح لهم التركيز على الشؤون التسويقية التي تنمّي مستوى العمل.

ما هي المزايا التي يقدمها تطبيق Sender؟

يتمتع التطبيق بعدد من المزايا التي تسهل الكثير من العمليات على مستخدميه، وهي كالآتي:

  • يقدم التطبيق قوالب أو نماذج يمكن تخصيصها.
  • التحرير باستخدام خاصية Drag & Drop (السحب والإفلات).
  • تحليل رسائل البريد الإلكتروني.
  • تكاملات متعددة.
  • إضفاء الطابع الشخصي على رسائل البريد الإلكتروني (Personalization).
  • أتمتة الإيميل.
  • التسويق باستخدام رسائل SMS.

ما هي خصائص تطبيق Sender؟

خصائص التطبيق
خصائص التطبيق

تظهر خصائص التطبيق من خلال أدوات يقدمها بما يفيد في تبسيط ابتكار الرسائل الإعلامية أو الإخبارية (Newsletter)، بشأن كل ما هو جديد بالنسبة للمنتجات على سبيل المثال، والتي يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

كما يساهم التطبيق بعمليات الأتمتة للرسائل التسويقية عبر البريد أو الرسائل النصية القصيرة SMS، وينشئ تحليلات وتقارير منطقية قابلة للإجراء. وإليكَ مزيداً من التفاصيل حول تلك الخصائص:

  • تبسيط ابتكار الرسائل الإخبارية

يعمل Sender على التأكيد للمستخدمين بأنهم قادرين من خلاله على ابتكار رسائل بريد إلكتروني إخبارية تتسم بأنها غنيّة وجذابة ومليئة بالمعلومات المهمة. كما أن محرر السحب والإفلات يعمل على تبسيط وتسهيل عمليات التخصيص والتعديل، لاسيما وإن كان يرغب المستخدم بإدراج المحتوى أو ربط المنتجات.

من ناحية أخرى، يقدم محرر HTML الإمكانية لترميز نماذج البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين، كذلك يستطيع المستخدمين إرسال البريد الإلكتروني وضمان أنه قابل للعرض على أي جهاز أو أي متصفح وأي عميل بريد إلكتروني.

  • أتمتة عمليات التسويق عبر البريد الإلكتروني وSMS

يعمل Sender على تولي مهمة تسليم محتوى البريد الإلكتروني ورسائل SMS، حيث يوفر IP لضمان إمكانية التسليم ويستخدم عمليات تكامل رجع الصدى أو Feedback من أجل تحديد رسائل البريد الإلكتروني التي تم توصيفها ووضع علامة عليها أنها غير مرغوب فيها.

كما يحدد رسائل البريد التي تم رفضها وإرجاعها، ويزيل رسائل البريد الإلكتروني غير الصالحة من أجل تعزيز قائمة المستخدمين. أما بالنسبة لحملات رسائل SMS، يدعم Sender جدولة حملات الرسائل وتجزئة المشتركين، ويوفر رقماً مجانياً.

  • تحليلات قابلة للإجراء

يعمل التطبيق على تتبع رسائل البريد والرسائل القصيرة، وبذلك يعمل على تحويل البيانات والمعطيات إلى اقتراحات وتحليلات قابلة للإجراء بسهولة، والتي يمكن استثمارها في تنمية النشاط التسويقي. إضافةً إلى أن التطبيق يساهم في متابعة التاريخ والوقت، والتحليل بناءً على ذلك.

كما يعمل على تحديد النقرات والنشاطات الأكثر تفاعلاً من قبل المستخدمين، ويقوم بإرسال ملفات تعريف خاصة بالعملاء ليساهم في تقديم تحليلات مبنية على تفضيلاتهم وآرائهم، بما يحقق رضى أكثر.

هل يتطلب تطبيق Sender شيئاً ما؟

بما أن Sender مبني على الويب، فلا يتعين على المستخدمين امتلاك أية متطلبات تقنية أو متطلبات أجهزة، حتى أنه لا يتطلب بطاقات ائتمان، إذ يمكن الإلغاء في أي وقت. وبالتأكيد يدعم الكثير من المتصفحات والأجهزة.

هل يقدم تطبيق Sender عمليات تكامل؟

تكاملات التطبيق
تكاملات التطبيق

بالطبع، يتكامل التطبيق مع كل مما يلي:

  • WordPress.
  • Magneto.
  • Cloudflare.
  • Zapier.
  • Google Analytics.
  • API.

ما هي سلبيات التطبيق؟

  • عمليات التحقق من الحسابات مربكة قليلاً.

ما هي خطط تسعير تطبيق Sender؟

تتوزع خطط تسعير التطبيق وفقاً لما يلي:

  • تجربة مجانية.
  • نسخة مجانية مدى الحياة.
  • Standard بتكلفة 15$ شهرياً.
  • Professional باشتراك 70$ شهرياً.

ختاماً

هناك الكثير من الشركات العالمية التي تستخدم Sender! ومن ضمنها شركة Disney, Honeywell, Quicken Loans, Pizza hut, WWF, HILTI, Hager, SIXT وغيرهم المزيد. ما يشير إلى أنه موثوق بالفعل ومميز. إذاً، هل تفضل استخدامه من أجل توطيد علاقاتك مع العملاء؟ أم تفضل استخدام غيره؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.

رابط الموقع الرسمي للتطبيق: https://www.sender.net/
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد