ما هو تطبيق ProTexting وما تأثيره على الحملات التسويقية

0 15
تطبيق ProTexting
تطبيق ProTexting

تطبيق ProTexting.

من المعروف في عالم التجارة بصرف النظر عن نوعها أن أول عامل يساهم في تحقيق مبيعات كبيرة ونجاح هو الابتكار المترافق مع العملية الإعلانية. حيث أن التسويق لمنتج أو خدمة ما بشكل مبهر، هو من الأمور الأساسية التي يجب توافرها لدى أي شركة، منتج، خدمة، أياً كان ذلك.

من ناحية أخرى، كان التسويق قديماً مباشراً يتم عبر الوصول بشكل شخصي إلى العميل وإعلامه بكل ما يخص السلع. أما اليوم فهو عملية اتصال إقناعي قائمة على الإقناع عن بعد بشكل تفاعلي، ويتم هذا الاتصال في الوقت الحالي عبر شبكة الإنترنت.

كما أنه من أجل نجاح هذا الاتصال، لابدّ وبكل تأكيد من وجود وسائل، والوسائل الإعلانية تتطور يوماً بعض يوم، وأصبحت الحملات الإعلانية تنشر عبر رسائل بريد إلكتروني، رسائل SMS، رسائل تواصل اجتماعي وغير ذلك، إضافةً إلى أن برمجة تطبيقات مخصصة للنشاط التسويقي هو من أبرز النشاطات الإعلانية، وسنتعرف في هذا المقال على تطبيق ProTexting لتتوضح الفكرة أكثر.

ما هو تطبيق ProTexting؟

ProTexting هو تطبيق يعمل كأداة تسويقية تساهم في إتمام ما يشبه بالحملات الإعلانية أو التسويقية الرقمية من خلال رسائل الوسائط المتعددة أو المراسلات النصية القصيرة. يتيح لك التطبيق التواصل مع العملاء المعتمدين عليك وإطلاق حملات تسويقية وتوسيع معدل النشاط والرضى الشرائي لدى العملاء.

كما أن التطبيق يدعم كل اللغات حول العالم، ويقدم خدمات التكامل مع منصات التجارة الرقمية وأدوات إدارة علاقات العملاء إضافةً إلى قنوات الاتصال. إضافةً إلى ذلك، تقدمه الشركة المطورة على هيئة تطبيق لأجهزة Android وiOS ويمكن الوصول إليه عبر الويب.

علاوة على ذلك، يسمح لكَ ProTexting بالتواصل التفاعلي بأكثر من طريقة مع العملاء خاصتك عبر الرسائل الخاصة أو الرسائل الجماعية. كما يتيح لك التطبيق تفعيل خاصية الرد الآلي للرسائل القصيرة من أجل تعزيز تجربة العملاء وإعطائهم فكرة تشير إلى أن خدمة العملاء مثالية.

كذلك تستطيع من خلاله الحصول على جهات الاتصال واستيرادها ومن ثم إدارتها وتتبع أو التقاط بيانات عملائك والمشتركين. ومن ضمن تلك البيانات أسماء الأشخاص، عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم ومواقعهم الحالية.

من ناحية أخرى، يمكنك التطبيق من تفعيل مشاركات أو فعاليات إلكترونية مثل المسابقات النصية البسيطة، رغبات أعياد الميلاد وبرامج الولاء من أجل تحفيز المشتركين على التفاعل والمشاركة أكثر.

كما يتيح التطبيق أيضاً إمكانية إرسال رسائل تكرارية أو ردود آلية تمت جدولتها مسبقاً وتنبيهات من أجل التذكير بحدث ما. أخيراً يعمل التطبيق على ابتكار تحليلات منطقية قابلة للإجراء بسلاسة، وذلك عبر تقديم نظرة ثاقبة حول مدى النجاح التي حققته حملاتك الإعلانية.

ماذا يقدم لك تطبيق ProTexting من ميزات؟

يتيح التطبيق ميزات تفيد أكبر شريحة ممكنة من المهتمين في إعداد حملات تسويقية، ومن ضمن ميزاته ما يلي:

  • الرسائل الجماعية.
  • المراسلة بشكل خاص.
  • أدوات تسجيل الدخول إلى الويب.
  • المراسلة التفاعلية التي تتم بين طرفين ذهاباً وإياباً (Two-Way Messaging).
  • تخصيص الجداول.
  • الكلمات المفتاحية للهواتف.
  • تحليلات قابلة للإجراء.
  • تفعيل المجيب الآلي.
  • إمكانية إدارة جهات الاتصال
  • إعادة توجيه الرسائل لأكثر من شخص.
  • ابتكار حملات تسويقية وتنفيذها.

ما هي السمات الأساسية لتطبيق ProTexting؟

سمات التطبيق
سمات التطبيق

تتمثل السمات الأساسية للتطبيق بأنه يقدم لكَ إمكانيات اتصالية تتصف بالمرونة والسهولة، إضافةً إلى أنه يمنح تعزيزات للحملات التسويقية. ويوفر إمكانيات لتجميع والتقاط المعلومات، أما بالنسبة لتفاصيل تلك السمات:

  • يقدم أدوات اتصال مرنة

يتيح لك ProTexting إمكانية البقاء على تواصل مع العملاء خاصتك بواسطة طرق مختلفة. حيث يتيح لك إرسال رسائل SMS أو MMS مع إعطاء المجال للعملاء للرد. كما يوفر لكَ تكاملاً مع القنوات الاجتماعية للرسائل على منصات أخرى.

علاوة على ذلك، يقدم لك التطبيق أدوات فريدة تساعد في عمليات المراسلة مثل إمكانية إعادة توجيه الرسائل، والاستجابة التلقائية والحصول على البيانات بواسطة الحقول الخاصة بها. كذلك يوفر لك كود من أجل المسح الضوئي، وأداة لاختصار عناوين URL، إضافةً إلى التحقق.

  • إمكانية إطلاق الحملات التسويقية

يسمح لك التطبيق بإمكانية ابتكار حملات تسويقية تتيح لك تفاعلاً كبيراً مع عملائك المحتملين أو المحددين. حيث يمكنه إرسال قسائم للهواتف المحمولة، رسائل قصيرة تحمل تمنيات طيبة في أعياد الميلاد، وبطاقات العمل الافتراضية.

كما أنه يعمل على دعم الحملات التي تعتمد على التغذية الراجعة من قبل العملاء، أي الردود التي يطلقونها، مثل المسابقات التفاعلية، التصويت المباشر باستخدام الكلمات المفتاحية، استطلاعات الرأي والاختبارات وغير ذلك. من بين أمور أخرى، يسمح لك التطبيق بتنفيذ برامج ولاء لمكافأة عملائك، كما يرسل أيضًا إشعارات وتذكيرات بالمواعيد لتزيد من تفاعلات العملاء لأقصى إمكانية. ويعمل على منع الجداول الزمنية الضائعة، ويساعدك على ابتكار حلول أفضل عبر التحليلات المنطقية التي يقدمها.

  • يوفر قدرات التقاط البيانات

يعمل التطبيق على إثراء خزينة بياناتك بشأن ما يخص المشاركين في منتجاتك أو خدماتك. كما يمكنه الاحتفاظ بالمعلومات الأساسية مثل الاسم، الإيميل، العنوان وغير ذلك.

كيف تم توزيع خطط تسعير تطبيق ProTexting؟

خطط التسعير
خطط التسعير

خطط أسعار التطبيق كما يلي:

  • تبدأ من 49$ شهرياً.
  • نسخة Economy بتكلفة 79$ شهرياً.
  • Standard بـ 149$ لكل شهر.
  • Business بـ 299$ في الشهر
  • إضافةً إلى خطط تسعير أخرى تبدأ من 499$ وتنتهي بـ1199$ لكل شهر.

ما هي سلبياته؟

  • تكاليفه مرتفعة.
  • لا يوجد نسخة تجريبية مجانية.

في الختام

بالرغم من ارتفاع سعر التطبيق بعض الشيء بالنسبة لكثيرين، إلا أن الشركات حالياً بالفعل بحاجة لتطبيق كهذا لتحسين مستوى الحملات التسويقية. إن كنت ترغب بابتكار خطة تسويقية عبر الإنترنت وكانت هذه الخطة لصالح تطبيق آخر منافس، هل تتوقع أن تجد الدعم المناسب؟ شاركنا الأفكار!

رابط الموقع الرسمي للتطبيق: https://www.protexting.com/
اترك رداً

لن يتم عرض بريدك الالكتروني.

تم إضافة تعليقك بنجاح

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء ملفات الكوكيز في أي وقت إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد